وصول منصة بوكي الفلسطيني الى العالمية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 8:25 مساءً
وصول منصة بوكي الفلسطيني الى العالمية

“منصة بوكي” تطبيق فلسطين يصل إلى العالمية ويستحوذ على شركة تونسية

وصلت منصة فلسطينية تهدف لمشاركة المعرفة وتبادل الكتب حول العالم، وتحمل اسم “بوكي”، إلى العالمية واستحوذت على شركة تونسية بعد وقت قليل على انطلاقها.

وأنشأ شباب فلسطينيون وأجانب منصة إلكترونية تحمل اسم “بوكي”، بهدف للتبادل الفكري والثقافي في العالم من خلال تبادل الكتب، وأصبح التطبيق في وقت قصير منتشرا في عدد من الجامعات العالمية واستفاد منه كثير من أصحاب المكتبات والناشرون لتسويق كتبهم.

وقال المدير التنفيذي للمنصة وأحد القائمين على تطويرها إن “بوكي” تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتستخدم المكتبات الرئيسية في فرنسا وقبرص وتونس وفلسطين والتطبيق بهدف تمكين القراء من تبادل الكتب في عصر التكنولوجيا، ويرى أصحاب المكتبات أنهم أكبر المستفيدين من التطبيق، حيث يروجون من خلاله للكتب.

وقال رداد عن طموحاتهم في إيصال التطبيق لأكبر عدد من المستخدمين، موضحا أن التطبيق يشبه شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك و”تويتر”.

وبين أن منصته استحوذت مؤخرا على شركة Spider tech التونسية الفرنسية الناشئة المختصة في مجال حلول الدفع من خلال محفظة متطورة.

وقال إن سياسة المنصة تقوم على تطوير منتجاتها للمستخدمين إذ أن عملية الاستحواذ كانت على سلم أولويات الشركة من خلال مفاوضات نتج عن هذه الصفقة التي تعزز من قوة الشركة و قدرتها على تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين، و كانت نتيجة الدمج ما بين شركة بوكي و spider techالمختصة في أنظمة المحافظ الإلكترونية صدور منتج bokie pay ، و هي محفظة الكترونية متطورة و اَمنه تمكن المستخدم من دفع كافة مشترياته من منتجات بوكي بشكل مباشر كما يسمح للمتاجر بإنشاء محافظ خاصة داخل منصة بوكي، كما يسمح للمستخدمين تحول الأموال بينهم في كافة أنحاء العالم.

كما صرح السيد طلال أنه سوف تقوم الشركة بإصدار النسخة الجديدة التي تحتوي على هذا المنتج و بعض المنتجات الاخرى متل (Stories القصص) في نهاية اغسطس2020

” المصدر منصة بوكي “

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

رابط مختصر