الرئيسية / إذاعة وتليفزيون / وزير الاستثمار يفتتح أول أيام مونديال الإذاعة والتليفزيون

وزير الاستثمار يفتتح أول أيام مونديال الإذاعة والتليفزيون

Spread the love

 

 

أعلن الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب عن حضور أسامة صالح وزير الاستثمار فى افتتاح معرض “القاهرة للمرئى والمسموع” والمقام على هامش مونديال القاهرة للإذاعة والتليفزيون فى دورته الثانية.

ويقوم أسامة بافتتاح المعرض المقام داخل القاعة الرئيسية بفندق موفمبيك بمدينة الإنتاج الإعلامى أول أيام المونديال 22 ديسمبر الجارى فى الساعة الثانية عشر ظهرا.

ويشارك صالح فى افتتاح المعرض من أجل دعم الاستثمارات فى مصر وفتح سبل تعاون مشترك واستثمارات جديدة بين مصر وعدد من الدول العربية المشاركة فى مونديال الإذاعة والتليفزيون. 

وأعتبر أسامة صالح أن المعرض المقام على هامش المونديال خطوة جيدة لدعم أواصل التعاون المشترك مع عدد من الدول العربية، موضحا أن مثل هذه الأعمال تدعم دور مصر عربيا وتؤكد ريادتها فى المنطقة.

وتأتى مشاركة وزير الاستثمار فى افتتاح المعرض مفاجأة للجميع، حيث يشارك أسامة صالح فى افتتاح السوق للاطلاع على كل ما هو جديد فى المجال الإعلامى من أحدث التقنيات والتطورات الأخيرة فى الإنتاج الإعلامى بكافة أشكاله.

ويقول الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب أن مشاركة وزير الاستثمار فى هذا الحدث هى الأولى من نوعها، موضحا أن حضور الوزير وافتتاحه لفاعاليات المعرض إضافة كبيرة للمونديال، ودعم لدور مصر فى المنطقة العربية خاصة فى ظل حالة الجمود الذى يعيشها الإعلام المصرى.

فيما أبدى أسامة صالح وزير الاستثمار سعادته بدعم المونديال المصرى، مؤكدا أن الهدف من مشاركته الترحيب بالأقمار الصناعية المشاركة من خارج مصر والتواصل معها فى محاولة لإذابة أى خلافات من أجل إعادة مصر لريادتها الإعلامية والفضائية فى ظل المنافسة الحالية.

وأوضح الوزير أنه سعيد بالمشاركات العربية فى المونديال ودعمهم لمصر فى ظل هذه الظروف الصعبة التى تمر بها، وأضاف أن المونديال سيكون خطوة جديدة فى التواصل المصرى العربى ودعم الاستثمارات العربية فى مصر بجميع مجالاتها الإعلامية وغير الإعلامية. ( اليوم السابع ) 

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن نائب رئيس التحرير سلوي أحمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيت بذور اللفت الأكثر فعالية للحفاظ على القلب

Spread the loveتوصلت دراسة طبية، إلى أن زيت بذور اللفت يمكن أن ...