الرئيسية / إذاعة وتليفزيون / هام \ لرؤساء أقسام ومحرري الجريدة

هام \ لرؤساء أقسام ومحرري الجريدة

Spread the love

 

 

 لاشك أننا جميعا  نسعي إلي الوصول بجريدة شعراء وكتاب العرب إلي مستو ي متقدم من التمييز ، ولن يتحقق هذا ولن يتأتي إلا بالتعاون بيينا نحن القائمين علي أمور الجريدة باعتبارنا فريق متكامل يسعي لتحقيق هدف موحد متفق عليه . ومن أجل تحقيق هذا الهدف فلابد من مراعاة شئ هام يعتبر أساسا لنجاح العمل واتمامه وهي سياسية تنظيم  العمل بالجريدة وهي الشئ الذي ليس بالجديد أو المستحدث ولكنه أمر  متعارف عليه في أي مجال عمل تتدرج فيه المسئوليات.وتحقيقا لهذا الهدف نؤكد علي عدة أمور هامة :  

–  أولا : لا يجوز تخطي المسئول المباشر :  

فعند مواجهة أي مشكلة بالجريدة من أي محرر بالقسم يخاطب بخصوصها رئيس القسم الذي ينتمي إليه فإذا عجز عن حلها يقوم رئيس القسم برفع المشكلة لنائب مدير التحرير الذي بدوره سيرفعها   إلي مدير التحرير وإذا فشل في حلها سيرفع الأمر إلي نائب رئيس التحرير ، ثم لرئيس التحرير  ونائب رئيس المجلس ثم وإذا استدعي الأمر يرفعها رئيس  التحرير لرئيس  المجلس لايجاد حلا لها . 

 ثانيًا: تناقش المقترحات الخاصة بكل قسم والتي يسعي من ورائها لتطوير قسمة وبالتالي تطوير الجريدة مع رئيس ومحرري القسم وعند التوصل لأمر معين بخصوص القسم يرفع ذلك رئيس القسم لمدير التحرير لعرضه علي المسئولين بالجريدة ومناقشته واتخاذ قرار بشأنه .

ثالثًا – علي كل رئيس قسم أن يتابع عمل المحررين معه بالقسم للتأكيد علي الالتزام والجدية في العمل .

رابعًا : يقدم رئيس كل قسم تقرير ا أسبوعيا  لمدير التحرير عن سير العمل بالقسم وأداء المحررين والمشكلات التي تواجههم لاتخاذ اللازم بشأنها .

أخيرًا وليس أخرًا نحن في النهاية بتلك الأمور لا نسعي إلا لتنظيم العمل وتحديد الاختصاصات بما يصب في النهاية في صالح تحقيق هدفنا والوصول إلي عمل متميز يكتب له النجاح بّإذن الله  ووفقنا الله وإياكم إلي ما فيه الخير .

مدير التحرير  \ سلوي أحمد 

 

 

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن نائب رئيس التحرير سلوي أحمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيت بذور اللفت الأكثر فعالية للحفاظ على القلب

Spread the loveتوصلت دراسة طبية، إلى أن زيت بذور اللفت يمكن أن ...