الرئيسية / آخر الأخبار / نضال ابوغربية -رسالة الى صديقة

نضال ابوغربية -رسالة الى صديقة

Spread the love

رسالة إلى صديقه
الطيور مغادرة مغتربة مهاجرة تبحث عن وطن جديد ومأوى آخر تجد فيه الطمأننية والدفء.
فكما يحتاج الطائر لوليف يُشجيه همه أو إلى عش يظلله ويحميه ويستدفء بقشه،أنا كذلك أفتقر لوليف لصديق مخلص وفي نقي القلب يحمل الإبتسامة الصافية الخالية من الشوائب والزيف الذي طمس على قلوب البشركما أحتاج إلى الكلمة الطيبة التي هي شعلة تنير بها طريق من تحب وتعشق وتصادق .
صديقتي ….
أطلب منك ! وأنت من آمل أن تكوني صديقتي والتي طالما بحثت عنك . لتحدثيني عن عروس رائعة الجمال كانت في الأمس نضرة وجميلة والكثير الكثير يعشقونها ويتغزلون بها والشعراء يتغنون بها وبسحرها وبجمالها بالغة الرقة بالغة العفة بالغة الحنان ترتدي ثوباً نقشت عليه بعض النقوش والزخارف يكسو رأسها شال إبداعي التصميم وهي الآن مدمعة العينين تندب حظها تبحث عن عريس لها تركها فريسة سهلة للذئاب واللصوص وشذاذ الأفاق ليختصبوها ولينزعوا حياءها تركها بين يدي من لا يعرف الرحمة ولا يحترم الأديان حدثيني عن فلسطين زيديني عشقا بها وبأرضها ، فأنا لم تطأ قدماي أرضها ولم أروي ظمئي من مائها فأناعاشقًا لترابها فأنا غريب عنها بحثت في أرجاء الدنيا عن بديل لها فلم أجد ….
صديقتي ….
إنني بأمس الحاجة لمن يمسك يدي و يرميني بين أحضانها فأنا عريسها القادم الذي سيحررها من أيدي مغتصيبيها ويزينها لترجع كما كانت في عز جمالها نضرة مشرقة تهواها قلوب وأفئدة المحبين لترجع كما كانت العروس الجميلة فلسطين …..
المهووس بجمالها والعاشق لترابها
بقلم : نضال أبوغربيه

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن دكتور محفوظ

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لاشِين عَرَّاف الْقَرْيَة بِقَلَم رَمَضَان بَر

Spread the loveلاشِين عَرَّاف الْقَرْيَة بِقَلَم رَمَضَان بَر فِي الثمانينات اُشْتُهِر لاشِين ...