الرئيسية / آخر الأخبار / *ضبط شحنة أسلحة داخل البلاد قبل تهريبها وهدم خمسة انفاق*

*ضبط شحنة أسلحة داخل البلاد قبل تهريبها وهدم خمسة انفاق*

Spread the love

واصلت عناصر حرس الحدود لليوم الثاني على التوالي توجيه ضرباتها الناجحة ضد العناصر الإجرامية وعصابات التهريب عبر الحدود حيث نجحت إحدى دوريات حرس الحدود بالمنطقة الغربية في ضبط شحنة هائلة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها داخل الأراضي المصرية تقدر بـ 90 بندقية ألية وخرطوش وأكثر من 12.250 طلقة مخبأة داخل سيارتين ذات الدفع الرباعي غرب مدينة سيوه وتم إلقاء القبض على السائقين وبحوزتهما جهاز اتصال بالقمر الصناعي.

كما تم ضبط 82 متسللا خلال محاولة للهجرة غير الشرعية منهم 71 مصريا و11 سودانيا بالمنطقة جنوب منفذ السلوم البري والقبض على 4 مهربين وبحوزتهم ثلاث سيارات وجهاز اتصال دولي وجهاز لتحديد المحل بالقمر الصناعي (اذس).

وتمكنت القوات البحرية بالتنسيق مع عناصر حرس الحدود من ضبط مركب للصيد قبالة سواحل مطروح محملة بـ 47.250 قاروصة سجائر مسرطنة وضبط أكثر من 10.500 قاروصة سجائر بمنطقة العلمين.

وفي نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تم ضبط سيارتين نقل محملين بأكثر من 3.5 طن بضائع مدعمة قبل تهريبها إلى الأراضي السودانية بمنطقة الشلاتين وضبط سوداني بحوزته أكثر من 3800 عبوة من أدوات التجميل عند منفذ سوهين البري قبل تهريبها إلى الأراضي المصرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه عناصر حرس الحدود وعناصر من الجيش الثاني الميداني عمليات المداهمة والتمشيط للشريط الحدودي مع قطاع غزة وتدمير 5 أنفاق جديدة بمدينة رفح.

نقلا عن

اخبار مصر

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن أسماء السلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

*زعزوع يتوجه إلى موسكو للمشاركة في فعاليات “إن تور “للسياحة*

Spread the loveيتوجه وزير السياحة هشام زعزوع صباح الجمعة للمشاركة في فعاليات ...