الرئيسية / إذاعة وتليفزيون / حفلات عمرو دياب القديمة فى مسلسل لا يتناول حياته

حفلات عمرو دياب القديمة فى مسلسل لا يتناول حياته

Spread the love

 

 

يستعد المطرب عمرو دياب لتصوير أول تجربة تليفزيونية له من خلال مسلسل «شهرة» أوائل العام المقبل، تمهيدا لعرضه فى شهر رمضان المقبل.

وقام المخرج أحمد نادر جلال بترشيح عدد من الأبطال، وبينهم الفنان حسين فهمى لبطولة العمل، حسب المؤلف د.مدحت العدل. وتدور قصة المسلسل حول شاب يسعى إلى الشهرة والنجومية من خلال الغناء وهو ما يجعله يسلك كل السبل لتحقيق هذا الهدف، ولكن فى المقابل يخسر الكثير بسبب هذه الشهرة والتى تغير فيه كإنسان العديد من القيم.

وقال مدحت العدل إن المسلسل يتناول فكرة الشهرة وكيف يمكن أن تغير من الإنسان وقيمه وأخلاقه، ولذلك أبدأ المسلسل بعمرو دياب وهو نجم مشهور والذى يتعرض لمفاجأة مدوية تجعله ينظر لحياته كلها الى أن وصل لقمة مجده، مستعينا فى ذلك بالفلاش باك، مشيرا إلى أن المسلسل لا علاقة له بقصة حياة عمرو دياب.

وأشار العدل إلى أنه من المقرر الاستعانة بمقاطع من حفلات عمرو دياب الحقيقية فى المسلسل نظرا لأن بطل العمل مطرب شهير ولا نجد أفضل من حفلات دياب الحقيقية لأخذ بعض مقاطعها فى المسلسل، كما أنه من المقرر أن يقيم دياب حفلا خلال الأيام المقبلة بولاية لاس فيجاس فى أمريكا وسنسافر معه لتصوير بعض أجزائها وإدخالها ضمن أحداث العمل.

وقال مدحت العدل إن المسلسل تم تأجيله أكثر من مرة، لكن عمرو دياب هو من اختار التوقيت الحالى بالذات لخروج العمل إلى النور ووجد أنه الوقت المناسب لذلك، والعمل من البداية كان اسمه «شهرة».

وأشار العدل إلى أن شركة الإنتاج اتفقت مع المخرج الفنى أحمد عطية، وهو من شارك من قبل فى مسلسل «ألف ليلة وليلة» أول عمل درامى 3D . ( الشروق

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن نائب رئيس التحرير سلوي أحمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيت بذور اللفت الأكثر فعالية للحفاظ على القلب

Spread the loveتوصلت دراسة طبية، إلى أن زيت بذور اللفت يمكن أن ...