الرئيسية / صحافة وإعلام مكتوب / بلاتر يشيد بالتنظيم المغربي لكأس العالم للأندية

بلاتر يشيد بالتنظيم المغربي لكأس العالم للأندية

Spread the love

 

أشاد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بتنظيم المغرب لمونديال الأندية، وأعرب عن إعجابه بكل الجوانب المحيطة في هذه النسخة التي تنظم في المغرب. كما انبهر أيضا بشغف الجماهير المغربية بكرة القدم، وأعطت أولوية كبيرة لهذه التظاهرة، وكذا بالحضور الجماهير في الملاعب.

وقال إن هذه النسخة تحسب للمغرب من حيث التنظيم، وستشجعه على تنظيم منافسات دولية أخرى. وأكد بلاتر أن هذا النجاح هو بمثابة إرث ثقيل لمن يريد احتضان هذه المسابقة مستقبلا وقال ‘ إنه نجاح عظيم من ناحية جودة الملاعب والحضور الجماهيري والحماسالكبير بكل من ستاد أغادير ومراكش. وأضاف : أعتقد أن ما تحقق فاق التوقعات و كل الجوانبالتنظيمية المرافقة لهذه المسابقة تمت الإحاطة بها بشكل دقيق ومميز’

وأشار بلاتر إلى أن المغرب ربح نقاطا كبيرة خلال هذه المسابقة’ حملت إلي بعض التقارير وكلها كانت إيجابية و تنوه بتفاعل المسؤولين المغاربة و استجابتهم لكلشروط دفتر التحملات’ عنما راقه خلال المسابقة قال بلاتر’ لقد كانت نتائج استعمال تقنية خط المرمىجيدة للغاية، الكل مسرور، اللاعبين و المدربين و الحكام و كل شيء مر هادئا، هذه التقنية و بعد نجاحها اليوم ستكون حاضرة بمونديال البرازيل الصيف القادم’ وختم بلاتر المؤتمر بالحديث عن المفاجأة السارة للمسابقة وهي نادي الرجاء البيضاوي’ لقد ساهم هذاالنادي في إنجاح المسابقة،منذ المباراة الأولى أمام أوكلاند وهم يملكون الطموح ،لقد تفوقوا بشكل ملموس و بقاؤهم لغاية المباراة النهائية هو ضمانة إضافية لنجاح المسابقة .. لاعبو الرجاء مهاريون و سنستمتع أمام بايرن ميونيخ بأدائهم و أظن أنهم سيكونون ندا قويا لهذا النادي الأوروبي الكبير.    ( المصريون ) .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن نائب رئيس التحرير سلوي أحمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيت بذور اللفت الأكثر فعالية للحفاظ على القلب

Spread the loveتوصلت دراسة طبية، إلى أن زيت بذور اللفت يمكن أن ...