( المثقفون ينتفضون ) لدعم القوات المسلحة والشرطة ومحاربة الفساد

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2016 - 9:59 مساءً
( المثقفون ينتفضون ) لدعم القوات المسلحة والشرطة ومحاربة الفساد

( المثقفون ينتفضون ) لدعم القوات المسلحة والشرطة ومحاربة الفساد

أعلن المنسق العام لحملة ( أسلحة البيان للدفاع عن الأوطان ) الشاعر / ياسر فريد محمد
أن محافظة كفر الشيخ تستعد لإقامة مهرجانا كبيرا لحملة أسلحة البيان بمركز ومدينة دسوق الثلاثاء المقبل 2 فبراير 2016 م
وأن محافظة كفر الشيخ من أهم وأنشط محافظات الجمهورية نظرا لتعاون السيد المحافظ سيادة الوزير / السيد نصر ، والسيد المحترم / مدير الأمن و جميع الجهات الأمنية مع طاقم ادارة الحملة بقيادة السيد الأستاذ / محمود عجلان مدير عام الحملة بالمحافظة ، والسيدة وكيلة وزارة التربية والتعليم د / منى مصطفى رئيس لجان التعليم بالحملة على مستوى الجمهورية ، والسيد السفير / محمد صحصاح .. نائب المنسق العام ، والسيد الأستاذ / صبري السروجي أمين عام تنظيم الحملة على مستوى الجمهورية ، والسيد الدكتور / أحمد بخاتي .. أمين عام شباب الحملة على مستوى الجمهورية ..
وإيمانا منا بالوقوف إلى جوار قواتنا المسلحة وجهاز الشرطة ومحاربة الفساد ، وبث الوعي الثقافي وروح الوطنية في نفوس الشباب والأخذ بأيديهم ، وأننا في حالة حرب وجود كما أعلن السيد رئيس الجمهورية
كان لزاما علينا إعلان التعبئة العامة لمثقفي مصر من خلال تدشين حملة ( أسلحة البيان للدفاع عن الأوطان ) في كل محافظات ومراكز وقرى مصر .. لنمتد بعد ذلك إلى المثقفين العرب على مستوى الوطن العربي حفاظا على الأمن القومي ، والهوية العربية من الغزو الثقافي للمستشرقين والمتآمرين على على أوطاننا وفكرنا ولغتنا الجميلة .
الله أكبر وتحيا مصر

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

رابط مختصر