الرئيسية / الصحة / *الصحة تستعد لاعتمادالترقية بالاختيار*

*الصحة تستعد لاعتمادالترقية بالاختيار*

Spread the love

كشفت مصادر صحية مطلعة في تصريح خاص لـ «الأنباء» عن قيام وزارة الصحة حاليا للإعداد لحركة الترقية بالاختيار للموظفين الكويتيين المستوفين لشروط نظام الخدمة المدنية وقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2011 بشأن قواعد المفاضلة بين المرشحين للترقية بالاختيار.

وذكرت المصادر أن الوزارة خاطبت كل قطاعاتها من مناطق صحية وإدارات مركزية ومستشفيات ومراكز صحية وبقية مرافق الوزارة بهذا الشأن، وزودتهم بالنموذج الخاص بالترقية بالاختيار حسب استيفاء الموظف للقواعد الخاصة بالترقية بالاختيار، مع استيفاء التوقيعات الموضحة بالنموذج وتسليم الترشيحات إلى مراقبة الأحوال الوظيفية بإدارة الوظائف العامة بالطابق الأرضي بمبنى الوزارة.

وشددت الوزارة في مخاطبتها على أن الترشيح للترقية بالاختيار يشمل فقط الموظفين والموظفات الكويتيين وجميع الفئات الوظيفية، عدا الأطباء الذين تحكم ترقيتهم قواعد خاصة بهم.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن وزارة الصحة أكدت في مخاطبتها أن هناك موعد أسبوعين فقط لتسليم نماذج الترشيح، مؤكدة أن الوزارة لن تقبل أي ترشيح بعد ذلك، موضحه أن الوزارة نبهت إلى أنه في حال وجود وظيفة إشرافية بين المرشحين للترقية بالاختيار فعليهم إرفاق صورة من القرار الصادر لهذه الوظيفة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن توزيع النموذج على الموظفين ينظم عملية قيام جهات العمل بترشيح موظفيها للترقية بالاختيار.

 نقلاًعن

الأنباء

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن أسماء السلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

*زعزوع يتوجه إلى موسكو للمشاركة في فعاليات “إن تور “للسياحة*

Spread the loveيتوجه وزير السياحة هشام زعزوع صباح الجمعة للمشاركة في فعاليات ...