الرئيسية / أدب الكتاب / السيد علي يكتب طائر غريب حط بأرضنا

السيد علي يكتب طائر غريب حط بأرضنا

Spread the love

طائر غريب
=======
طائر غريب حط بأرضنا تجري فيه دماء غير دمائنا ، و لاؤه غير ولائــنا ، و همه غير همنا ، فهمنا العيش في أمن و سلام ، وهمه تكدير صفونا و تنغيص عيشنا و ترويع أمننا و تضييع بلادنا .
أيها الطائر الغريب لن تكون أرضنا عشا لك ، و لا سماءنا فضاء لك تحــلق فيه ، فأرضنا الطاهـرة التي سار عليها الأنبياء – عليهم السـلام – ستلفظك يـــوما خارجها ، و أرضنا التي تكسَّر على صخرتها كل معتد أثيم حاول النيل منا و إذلالنا سوف تدمرك و تقضي عليك ، و فضاؤنا الذي لم يسمح لعدو أن يستمر في نصـره علينا لن يكون فضاء سالما لتحلق فيه و تمرح .
أيها الطـائر لقد نسيت شيئا مهما ، لقـد نسيت شعبنا الأبي الصــبور القـوي أصيل المعدن و الذي لن يسمح يوما لعملة زائفة مثلك أن تروج على أرضـه ، أو يكون لها حياة بينه .
أيها الطائر الغريب لتكن متأكدا أن نهايتك باتت قريبة بين عشية و ضحاها ؛ فجيشـنا الأبـي و شرطـتـنـا الساهـرة لـن يتركـوك سـالـما و سيجـهــزون علـيـك و يقضون عليك ، و لتعلم أن نهايتك باتت محتومة و سوف تسحق و لن تقوم لك قائمة على أرض الكنانة أرض الحضارة والرقي ؛ فموتك قادم لا محالة ، و سوف تكون أشلاء ممزقة ؛ فلن تستطيع الحياة مـرة أخـرى على أرضنا الأبية الطـاهـرة اللافظة لمثلك .
اللهم نج مصرنا من كل طائر غريب ضال يريد أن يجعل من أرضنا عشا له ، اللهم آمين يا رب العالمين .
أعتذر للطائـر أن شبهت الإرهاب به و لكنني أعتبرتـه طائـرا عـابـرا يمــر بأرضنا فنرصده و نصيده و لا نسمح له مجرد العبور بأرضنا .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن ASSAD ALAHMAD

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حورية ايت ايزم تكتب لاتتهمني كفرا

Spread the loveلا تتهمني كفرا انا قد زهدت فيك دهراً واقسمت انني ...