الرئيسية / البيئة / *السبت.. “شباب بتحب مصر” تقيم ورشة عمل حول “الاستثمار البيئى”*

*السبت.. “شباب بتحب مصر” تقيم ورشة عمل حول “الاستثمار البيئى”*

Spread the love

تقيم “مؤسسة شباب بتحب مصر” ورشة عمل تفاعلية عن الاستثمار البيئى فى مصر، السبت المقبل، بمقرها بالسيدة زينب وبمشاركة خبراء البيئة الدكتورة فاطمة أبو الشوك، رئيسة جهاز شئون البيئة السابقة والدكتور خالد فهمى وزير البيئة السابق ومجموعة من المتخصصين فى مجال الاستثمار البيئى؛ ومن المقرر أن يتم الحديث حول الاستثمار فى المحميات الطبيعية والاستثمار فى المخلفات وبعض المواضيع الأخرى.

 وقال أحمد فتحى، رئيس مؤسسة شباب بتحب مصر، إن هذه الورشة تأتى ضمن برنامج مؤسسة للتعريف بالاستثمار البيئى وكيفية الاستفادة منه من أجل الوصول إلى مجتمع بيئى خال من التلوث، والذى بدأ فى شهر ديسمبر الماضى بورشة حول الاستثمار البيئى فى مصر بوجه عام.

 وأضاف “فتحى” أن مثل هذه اللقاءات يتم فيها دمج أصحاب الخبرة من خبراء البيئة والقامات الرفيعة مثل الوزير السابق ورئيسة جهاز البيئة السابقة وبين الشباب الباحثين عن غد أفضل وينقصهم النصيحة الحقيقة والصادقة ممن يقدرون معنى المسئولية.

 واستكمل “رئيس المؤسسة” أنه قام بدعوة الصندوق الاجتماعى للتنمية لشرح كيفية حصول الشباب على دعم الصندوق، كذلك جار دعوة صندوق حماية الطبيعة ومرفق البيئى العالمى، ونحاول التواصل مع المكتب العربى للشباب والبيئة.

 واختتم “رئيس المؤسسة” بتوجيه الدعوة إلى وزيرة البيئة لحضور هذه الورشة والتعبير عن دور الوزارة فى مساندة ودعم الشباب,كذلك قام بدعوة كافة المهتمين بمجال البيئة والاستثمار البيئى بالحضور إلى الورشة وتقديم المقترحات والمشاركة الإيجابية، من أجل الخروج بنقاط يتم البناء عليها.

************************

نقلاً عن اليوم السابع

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن سكرتيرة التحرير الكاتبة أميرة الألفي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

*”المدفعجية” تحيى حفلات الربيع بالغردقة والجلاء والقرية الفرعونية*

Spread the loveتحيى فرقة المهرجانات “المدفعجية” عدة حفلات خلال أعياد الربيع، حيث ...