الرئيسية / ثقافية إعلامية / *اسباب زيارة اللواء الأحمر للسعودية*

*اسباب زيارة اللواء الأحمر للسعودية*

Spread the love

تحدثت مصادر إعلامية  عن زيارة اللواء علي محسن الاحمر للسعودية جاءت لإقناع السعودية بضرورة التمديد للرئيس هادي، خصوصًا بعدما فشل الأمين العام لمؤتمر الحوار أحمد عوض بن مبارك في مهمته عندما أرسله لها الرئيس هادي نهاية الشهر الفائت.

وبحسب نيوزيمن أن اللواء الأحمر ألح على الإخوان المسلمين في اليمن على ضرورة التهدئة الإعلامية مع السعودية للقيام بدور الوساطة مع المملكة وترميم العلاقات بين الجماعة والمملكة العربية السعودية.

ولتقى النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء السعودي المستشار والمبعوث الخاص للعاهل السعودي مقرن بن عبد العزيز، الليلة الماضية في مدنية جده السعودية مستشار الرئيس اليمني لشؤون الأمن والدفاع اللواء علي محسن الأحمر. وقالت وكالة الأنباء السعودية إن اللواء الأحمر سلم مستشار خادم الحرمين خلال اللقاء رسالةً من رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي.

وأوضحت أن الجانبين بحثا في اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين إلى جانب استعراض الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. ولم تعرف طبيعة الزيارة التي يقوم بها مستشار الرئيس هادي لشؤون الدفاع والأمن إلى السعودية، غير أن مصادر إعلامية مقربة من حزب المؤتمر الشعبي العام قالت إن زيارة اللواء علي محسن إلى المملكة تسعى إلى تحسين العلاقات بين جماعة الإخوان المسلمين في اليمن مع المملكة العربية السعودية.

نقلاً عن

أخبار الساعة

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن أسماء السلامية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

*زعزوع يتوجه إلى موسكو للمشاركة في فعاليات “إن تور “للسياحة*

Spread the loveيتوجه وزير السياحة هشام زعزوع صباح الجمعة للمشاركة في فعاليات ...