الرئيسية / منوعات ثقافيه / *إقبال كبير على مسرح الساقية للعرائس*

*إقبال كبير على مسرح الساقية للعرائس*

Spread the love

شهد مسرح الساقية للعرائس، مساء أمس، إقبالا جماهيريا كبيرا على حفل الربيع، والذى قدمت فيه عرضا فنيا كبيرا بعنوان “أم كلثوم تعود من جديد”، عرضوا خلاله 3 من أجمل ما غنت كوكب الشرق وهى “هذه ليلتى”، و”الورد جميل” واختتم الحفل فعالياته بأغنية “ألف ليلة وليلة”.

استمر العرض لمدة ساعتين تخللهما استراحتان، وتفاعل مع الحفل عدد كبير من الجماهير بقاعة الحكمة، بالغناء والتصفيق، وفى نهاية الحفل، قام المهندس محمد عبد المنعم الصاوى باتصال هاتفى بالجمهور، يعتذر فيه عن عدم حضوره العرض، مؤكدا حرصه الشديد على مشاركة أعضاء الفريق كل حفل وتحريك العرائس معهم، إلا أنه كان على سفر ولم يتمكن من الحضور.

وأكد للجمهور أن مسرح الساقية للعرائس سوف يستمر فى تقديم عروضه بانتظام كما عودهم على ذلك، مشيرا إلى أن الساقية تعد المكان الوحيد الحريص على إحياء هذا الفن الذى كاد أن يختفى، متوجها بالتكريم لكافة أعضاء فريق تحريك العرائس واحد تلو الآخر بالأسماء.

وأعرب الصاوى عن سعادته بالحضور الكبير الذى شهده الحفل اليوم، قائلا “إن سعادة الجمهور اليوم وحرصهم على حضور الحفل رغم ما تمر به البلاد من حزن وأسى، يؤكد أن الشعب المصرى قادر على تحدى الصعاب وأن الخير قادم لا محالة”.

واختتم الصاوى مكالمته للجمهور وفريق عمله بالتأكيد على أن الساقية ستظل تقدم ما هو جديد وما تستطيع به الرقى بالذوق العام.

 

**************************************

نقلاً عن جرريدة اليوم السابع

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن سكرتيرة التحرير الكاتبة أميرة الألفي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

*”المدفعجية” تحيى حفلات الربيع بالغردقة والجلاء والقرية الفرعونية*

Spread the loveتحيى فرقة المهرجانات “المدفعجية” عدة حفلات خلال أعياد الربيع، حيث ...