الرئيسية / مقتطفات ثقافيه / إعلان أسماء الفائزين فى مسابقة إحسان عبد القدوس

إعلان أسماء الفائزين فى مسابقة إحسان عبد القدوس

Spread the love

أعلن الكاتب الكبير فؤاد قنديل المشرف العام على مسابقة إحسان عبد القدوس الأدبية، عن أسماء الفائزين بالمسابقة، فى مجالات الرواية، والقصة القصيرة والنقد الأدبى، لعام 2013م. 

ففى مجال الرواية، تم حجب المركز الأول، والمركز الثانى فاز به أنور الوراقى من محافظة المنوفية عن رواية “المهاجرون إلى الجحيم”، وحصل على المركز الثالث أحمد إبراهيم الدسوقى من محافظة الإسكندرية عن روايته “شرائح”.

أما فى مجال القصة القصيرة، جاء المركز الأول مناصفة بين حسن حجاج عن مجموعته “طمى ومقصلة ومنفى”، وبين عثمان الفندى عن مجموعته “ماذا فعل عبد القوى بروحية”.

والمركز الثانى جاء أيضًا مناصفة بين عبد المؤمن عبد العالم عن مجموعته “بكر الشجيع”، وسامح السيد عطية عن مجموعته “طيور الجنة”؛ أما المركز الثالث فحصل عليه أسامة إبراهيم من الجيزة عن مجموعته “نور فى نفق مظلم” مناصفة مع عبد النبى نديم من محافظة القليوبية عن مجموعته “الأتوبيس”.

أما جوائز النقد الأدبى، ففاز بالمركز الأول الدكتور إبراهيم زيد من الزقازيق عن دراسته “سيميوطيقا الخطاب السردى”، وحصل على المركز الثانى الدكتور علاء إبراهيم من محافظة القاهرة عن دراسته “جماليات الوصف”؛ أما المركز الثالث ففاز به وائل النجمى من قنا عن دراسته “البنية السردية والإمبريالية”. 

( اليوم السابع

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

عن نائب رئيس التحرير سلوي أحمد

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زيت بذور اللفت الأكثر فعالية للحفاظ على القلب

Spread the loveتوصلت دراسة طبية، إلى أن زيت بذور اللفت يمكن أن ...