* أنواع الخيانة النسائية *

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 مايو 2014 - 12:00 صباحًا
* أنواع الخيانة النسائية *

أنواع الخيانة النسائية كثيرة…فهل تعرفينها؟
تتعدد أشكال الخيانة في أحيان كثيرة لتعدد أسبابها ودوافعها وبحسب نوع شخصيّاتها. ومن المؤكد أن الخيانة جريمة ترتكب من الطرفين، فقد يرتكبها الزوج وتقع فيها الزوجة، وهي ليست حكراً على أحد الأطراف، ولا يلام فيها طرف دون الآخر.
من هنا إليكِ ستة أنواع من الخيانة التي تمارسها النساء بحق شركائهن ، تختلف بحسب نوع الشخصية :
أولا، الخائنة عاطفياً هي المرأة التي تخون سواء عاطفياً أم جسدياً لأنها تشعر بأنّها لا تحظى بما يكفي من الانتباه من شريكها الحالي على كافة الأصعدة.
ثانيًا الخائنة جنسياً وهي المرأة التي تحب شريكها وسعيدة معه، لكنها تخونه مع الآخرين لأنّها ترغب بالمزيد من العلاقات الجنسية.
ثالثاً، الخائنة انتقامياً وهي المرأة التي يخونها شريكها فتردّ له الخيانة انتقاماً. أما الخائنة السكرانة فهي التي تخون فقط عندما تكون تحت تأثير الكحول أو المخدرات، وربما هناك أسباب في اللاوعي تدفعها إلى الخيانة عندما تكون تحت هذه الحالة.
خامساً، نتعرف على الخائنة التي عانت من أزمة منتصف العمر. هذه المرأة تزوجت صغيرة، وغالباً وضعت طفلاً في بداية زواجها، ولم تختبر حرية العلاقة كراشدة، لذا فإنّ تقييدها بشريكها لن ينفع، وإذا ما صادفت علاقة بنهاية الأمر فستخون.
أخيراً، الخائنة الغارقة في الخيال، وهي المرأة التي ليس لديها أيّ نية للخيانة حتى يأتي رجل خيالاتها أو فارس أحلامها، فليس هناك منافسة عندما يتعلق الأمر بهذا الرجل، فهو كلّ شيء أرادته في حياتها، وهي قد بررت في رأسها الخيانة أساساً قبل أن تلتقي به.

بقلم الإعلامية عايدة رزق…..المحررة امال سلام

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

رابط مختصر