أمسية شعرية وتوقيع ديوان همسات في أذن شارد للشاعر عبد العزيز بشارات

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 3:19 مساءً
أمسية شعرية وتوقيع ديوان همسات في أذن شارد للشاعر  عبد العزيز بشارات

تحت رعاية رئيس بلدية طمون السيد بشار ماجد بني عودة
اقيمت أمسية شعرية وتوقيع ديوان همسات في أذن شارد
للشاعر الأستاذ عبد العزيز بشارات

أقام مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب فرع فلسطين و الملتقى الثقافي الفلسطيني -تثقف-
أمسية شعرية وحفل توقيع ديوان للأستاذ الشاعر عبد العزيز بشارات في قاعة بلدية طمون.

حيث ألقى السيد – رئيس البلدية – كلمة ترحيبية شملت رئيس مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب فرع فلسطين والأعضاء المشاركين كما رحب بالشعراء والحضور وقد كانت كلمته معبرة وشاملة فيها صدق المشاعر والإنتماء وحب للشعر والشعراء وتشجيع للثقافة واللغة وتوجيه بوصلة الشاعر نحو قضيتة وهموم شعبه وأشاد بالجهد الذي يبذله الشعراء والكتاب من أجل رفع مستوى اللغة والأدب في فلسطين.

كما القى رئيس الفرع الشاعر انور الزبن كلمة ترحيبية شكر فيها السيد رئيس البلدية ورحب بالمشاركين وبالحضور ونقل اليهم تحيات السيد رئيس المجلس الشريف د. جهاد ابو محفوظ والرئيس التنفيذي د.وصفي حرب واعضاء المجلس وتحدث عن المجلس وأهدافه بإختصار .

في نهاية الحفل قدم درعين بإسم المجلس أحدهما لرئيس البلدية والآخر للأستاذ الشاعرعبد العزيز بشارات كما ألقى مجموعة من الشعراء قصائد نالت إعجاب الحضور.

وشارك في الامسية الشاعر انور الزبن رئيس فرع المجلس بفلسطين والشاعرة ليلى صبيح التي تميزت في دورها وأدائها والشاعرعبد العزيز بشارات والشاعر خالد صوافطة عضو المجلس والشاعرعبد السميع صيام.

كما تم توزيع نسخ للحضور من ديوان الشاعر عبد العزيز بشارات همسات في أذن شارد.

وفي هذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر لرئيس بلدية طمون الأستاذ بشار ماجد بني عودة والأستاذ الشاعر عبد العزيز بشارات على حسن استقبالهم لنا واشكر جميع الإخوة من الشعراء الذين شاركوا وساهموا في إنجاح هذه الأمسية.

19875540_1239770089500870_5334063064737475248_n

رئيس مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب فرع فلسطين.

انور الزبن
شاعر النقب

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

رابط مختصر