أمر إدارى . . صادر من نائب رئيس المجلس ورئيس التحرير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 1 ديسمبر 2013 - 2:05 مساءً
أمر إدارى . . صادر من نائب رئيس المجلس ورئيس التحرير

بسم الله الرحمن الرحيم

———————

أمر إدارى  . . .

تحديداً لقواعد المسئولية الإدارية والقانونية لأعضاء أسرة تحرير الجريدة ، ورؤساء الأقسام بها.

وتيسيراً للعمل وتسهيلاً للتواصل بينهم وبين إدارة الجريدة ، على مدار اليوم .

وإستناداً إلى إن ” مجلس الكتاب والأدباء والمثقفين العرب ” بات كياناً واقعياً على أرض الواقع فى العديد من البلدان العربية  ، وبدأت تجهيزات الأفرع الخاصة به فى التتابع . . ومن ثم فإن التعامل من خلاله يوجب على الجميع ، أن يكونوا أشخاصاً حقيقية وليست وهمية أو مستعارة .

لذلك أمرنا بالآتى :

أولاً : يتوجب على كل أعضاء أسرة التحرير بجريدة ” كتاب وشعراء العرب ” التى تصدر عن المجلس ، بصفحتيها على النت والفيسبوك ، وكذا رؤساء الأقسام بها . . إرسال أسمائهم الحقيقية الثلاثية  – وليست المستعارة – وكذا أرقام هواتفهم المحمولة ، إلى الدكتور / نائب رئيس المجلس ورئيس تحرير الجريدة  . . وذلك فى غضون 24 ساعة من توقيت نشر هذا الأمر الإدارى .

ثانياً : فى حالة إنقضاء المهلة الممنوحة لتنفيذ هذا الأمر الإدارى ، ومخالفة أى من أعضاء أسرة التحرير وكذا رؤساء الأقسام لمقتضى الأمر . . فإنه يتقرر إعفاء العضو المخالف من مهامه الإدارية بالجريدة ، ويتم تحويله إلى مشترك عادى بالجريدة ، مع إستمرار عضويته بالمجلس .

ثالثاً : ينشر هذا الأمر الإدارى بالصفحة الرئيسية للمجلس ، وكذا بصفحة إجتماعات الجريدة ، وبجريدة المجلس على النت والفيسبوك . . ويبدأ نفاذه من توقيت نشره .

والله الموفق والمستعان .

وها أنا أبدأ بنفسى الآن :

د/ وحيد المحمدى الفخرانى . .   01222556797  ،   01220468716  ،  01020111483

( د . وحيد الفخرانى – نائب رئيس المجلس ورئيس تحرير الجريدة ) .

تعليقات الفيس بوك

التعليقات

رابط مختصر